استقبال كلية السياحة والفنادق لوفد جامعة Banat برومانيا

استقبال كلية السياحة والفنادق لوفد جامعة Banat برومانيا

الزيارات: 524

استقبل الاستاذ الدكتور محمد أحمد عبد اللطيف القائم بعمل عميد كلية السياحة والفنادق يوم الثلاثاء الموافق ٢٠ إبريل ٢٠٢١ الوفد العلمي من جامعة بنات للعلوم الزراعية والطب البيطرى بمدينة تيمشوارا بدولة رومانيا في إطار برنامج الاتحاد الأوروبي Erasmus+ لتبادل اعضاء هيئة التدريس.

ضم الوفد الاستاذة الدكتورة Ioana Balanوالاستاذ الدكتور Remus Ghermanوالاستاذة الدكتورة Anna Dincu

رافق الوفد د. محمد الرفاعي - مدير مكتب العلاقات الدولية بالجامعة كما كان في استقبالهم ا.د. رحاب محمود الشرنوبي - وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، د. أحمد عادل حماد - منسق العلاقات الدولية بكلية السياحة والفنادقو د. محمد عبد الفتاح زهري - رئيس قسم الدراسات الفندقية.

قام الضيوف بزيارة متحف الكلية حيث قام د.كريم عبد الفتاح بتقديم شرح عن نماذج القطع الأثرية بالمتحف.
ثم بعد ذلك الانتقال إلى مطعم الكلية وزيارة المطبخ التعليمي بالكلية، حيث قام طلاب قسم الدراسات الفندقية تحت إشراف د. أحمد أنور السعيد - بشرح امكانيات المطعم، وتقديم وجبات رمضانية للترحيب بالضيوف.
و في الختام قدم الاستاذة الضيوف محاضرات عن ضمان الجودة في الخدمة السياحية و الأمان الغذائي بالاضافة الي محاضرة تعريفية عن جامعةBanat وعن كيفية التقدم للمنح من طلاب الدراسات العليا والهيئة المعاونة وأعضاء هيئة التدريس وقد انتهت الزيارة بتوجيه الشكر من جانب الوفد على التنظيم وحفاوة الاستقبال وابدوا إعجابهم بالكلية وتنظيمها والمستوى التعليمى المتميز للطلاب

طباعة