عن مكتب العلاقات الدولية

الرسالة

يقوم المكتب بمد وبناء جسور التعاون العلمي والأكاديمي والثقافي من خلال المشروعات التنافسية والاتفاقيات الدولية لتطوير منظومة التعليم والبحث العلمي والتكنولوجي بما يسهم بفاعلية في تحسين منتج الجامعة.

 

الرؤية

يتطلع المكتب لإبراز الجامعة وتفعيل دورها على الساحة الدولية لتكون في مصاف الجامعات المتطورة من خلال التعاون المحلي والإقليمي والدولي في قطاعي التعليم والبحث العلمي.

 

اهداف المكتب

1.تفعيل اتفاقيات وبرتوكولات التعاون التي قامت الجامعة بتوقيعها مع المؤسسات والجامعات الأخرى، وذلك بإعادة التواصل مع تلك الجامعات وإيجاد سبل تعاون حديثة في مجالي التعليم والبحث العلمي والتكنولوجي.

2.     متابعة تفعيل الاتفاقيات والبرتوكولات للوصول لأعلى مستوى من التعاون المثمر والبناء من تبادل الخبرات والزيارات العلمية.

اِقرأ المزيد...

النشرة الإخبارية

عن مكتب العلاقات الدولية

ان العلاقات الدولية لم تكن أبدا أكثر أهمية، وأكثر ديناميكية، أو مثيرة للاهتمام أكثر مما هى عليه اليوم. بسبب التغيرات السريعة والترابطات المتزايدة، بين العالم والسوق العالمية

، واستنادا إلى هذا المفهوم، يقوم مكتب للشؤون الدولية بتنسيق النشاطات الدولية والجهود التعاونية في الحرم الجامعي لجامعة المنصورة وفي جميع أنحاء العالم من خلال البرامج والخدمات والتنمية المزيد...

أخر الأخبار

إتصال بنا

مكتب العلاقات الدولية, مكتب رئيس الجامعة, مبني الإدارة العامة - الدور الأول

  • العنوان: شارع الجمهورية - المنصورة- جمهورية مصر العربية - الرمز البريدي 35516
  • ت: +2-050-2377040
  • البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.
أنت هنا: عن مكتب العلاقات الدولية