About MUIRO

تيوب مكتب العلاقات الدولية

تعاون بين جامعة المنصورة وجامعة الطب البيطري بهانوفر

وقعت جامعة المنصورة برئاسة الدكتور السيد احمد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة اتفاقية تعاون مع جامعة الطب البيطري بهانوفر (Tiho-Hannover) بألمانيا من خلال بروتوكول للتعاون الثقافي و العلمي و التقني بداية من عام 2013 م .
جاء ذلك عقب زيارة وفد من جامعة المنصورة برئاسة الدكتور محمد احمد على يوسف عميد كلية الطب البيطرى الى هانوفر ، وتستمر هذه الاتفاقيه خمس سنوات قابله للمد بعد الاتفاق بين الطرفين

 

جامعة المنصورة توقع اتفاقية مع جامعة الفاتح بتركيا

وقعت اليوم جامعة المنصورة برئاسة الدكتور السيد عبد الخالق و شريف علي رئيس جامعة الفاتح بتركيا برتوكول تعاون بين الجامعتين يشمل تبادل الخبرات والطلاب واعضاء هيئة التدريس فى المجال الطبى والهندسى . وقال شريف علي ان توقيع الاتفاقية سينعكس بالنفع على الجامعتين وتهدف فى الاساس بتطوير المناهج التعليمية المختلفة . من جانبه قال الدكتور السيد عبد الخالق أن جامعة المنصورة حريصة على التعاون والمشاركة مع الجامعات التركية .
 

 

إتفاق علمي بين جامعة المنصورة وجزر القمر

استقبل الدكتور سيد عبد الخالق رئيس جامعة المنصورة وفدا يمثل وزارة التعليم العالي لدولة جزر القمر ,وذلك لبحث سبل التعاون العلمي والطبي والثقافي مع جامعة المنصورة. واستعرض الجانبان خلال اللقاء عدداً من الموضوعات المقترحة للتعاون مع جامعة المنصورة منها عمل إنشاء فرع لجامعة المنصورة بجزر القمر وإنشاء كلية للطب كبداية بين جامعة المنصورة وجامعة جزر القمر , واختتمت الزيارة بالاتفاق على التواصل بين الجانبين لتفعيل التعاون بينهما بما يخدم مصلحة الطرفين , وذلك في إطار اتفاقية يوقعها وزيري التعليم العالي للدولتين .

Newsletter

About MUIRO

The international relations have never been more important, more dynamic, or more interesting than it is today. Because of the rapidly changing, increasingly interdependency of world and global marketplace

Based on this concept, the International Relations Office (IRO) coordinates international activities More info...

Latest news

Quick contact

International Relations Office, the university president's office, General Administration Building - First Floor.

  • Add: Elgomhoria Street, Mansoura, Egypt, Zip Code 35516
  • Tel: +2-050-2377040
  • Email: This email address is being protected from spambots. You need JavaScript enabled to view it.
You are here: About Us تيوب مكتب العلاقات الدولية